Office: 08:00am - 04:00pm - 24/7

Privacy

Quality Policy

سياسة الجودة

الشركة اللوجستية لخدمات التخزين تعتبر من الشركات الرائدة في تخزين المواد الغذائية المختلفة (في ظروف تبريد – تجميد) وتلتزم بتحقيق متطلبات الأسواق المحلية والإقليمية والدولية والتحسين المستمر في أداء خدمة التخزين والتسليم للعملاء بما يحقق رضاء عملائها وذلك بما يتطابق مع أهداف الشركة وغرض إنشائها وبما يتطابق مع سياق الشركة

وفى إطار هذا الالتزام تعمل الشركة دائما وتصر على:

  • الامتثال لمتطلبات المعايير الدولية والمحلية
  • الحفاظ على فاعلية نظام إدارة الجودة وتحسينه باستمرار
  • التطوير المستمر للمعدات المستخدمة في التخزين وتحسين فاعلية نظام إدارة الجودة
  • التطابق مع المتطلبات التنظيمية والتشريعية وأي متطلبات أخرى خاصة بخدمة تخزين المواد الغذائية
  • تهيئة المناخ المشجع  بالشركة لتعظيم رضاء وانتماء العاملين بها من خلال مشاركتهم في تطبيق نظام إدارة الجودة

لتحقيق هذه الأهداف، اتبعت الشركة نهجًا علميًا من خلال تطوير نظام إدارة الجودة بما يتوافق مع متطلبات المواصفات القياسية ISO 9001:2015 من حيث تنسيق العمل، ورفع الكفاءة، والحفاظ على السلامة، وتوفير الموارد البشرية والتقنية، و نظم التدريب اللازمة لتحقيق التطوير والتحسين المستمر لجودة الخدمة المقدمة للعميل.

وضعت الشركة اللوجستية لخدمات التخزين أهدافًا لقياس فاعلية عملية الجودة لمراجعتها وتحديثها سنويًا مع سياستها لضمان الاحتراف في تنفيذ العمليات اللازمة للعملاء نتيجة لخبرة دقيقة وطويلة للشركة في مجال التخزين (التبريد – التجميد) وخلق بيئة مناسبة لتطوير وتحقيق أهداف الجودة وفقًا لسياق الشركة واتجاهها الاستراتيجي.

لذا ، فإن الإدارة العليا للشركة اللوجستية لخدمات التخزين تلزم جميع العامليين بها تطبيق نظام إدارة الجودة في جميع عمليات التخزين (التبريد – التجميد) وكذلك تطوير الأداء والتحسين المستمر للجودة ووضع رضاء العملاء التام في الإعتبار وبذل كل جهد ممكن لتحقيق أهداف الشركة اللوجستية لخدمات التخزين.